واشنطن بوست: المجتمع الاميركي ساخط من الدور المخرب لواشنطن في اليمن
طهران/كيهان العربي: ضمن انتقادها الشديد لدعم البيت الابيض العدوان السعودي الاماراتي لليمن ذكرت كشفت "واشنطن بوست"، عن تصاعد السخط الجماهيري الاميركي من قرارات مسؤوليهم.
وكتبت الصحيفة في مقالها الرئيس؛ ان الاعتراضات تتزايد في اميركا على الدور المخرب والعدواني للسعودية في الحرب على اليمن.
ويعود السبب في ذلك الى الاحداث الفظيعة التي ادت الى قتل الابرياء في اليمن بيد التحالف السعودي الاماراتي. ومنها القصف الصاروخي الذي ادى الى قتل عشرات الصبية من طلبة المدارس الشهر الماضي.
واستطردت الصحيفة بالقول: كما ان القوات المدعومة سعوديا واماراتيا قد شنت هجمات شديدة على ميناء الحديدة في اليمن، الميناء الذي يستوعب 70% من عمليات تبادل السلع وايصال المساعدات الغذائية الى اليمنيين، الذي يعاني اكثر من 8 ملايين شخص منهم خطر المجاعة.