ايران تشارك في منتدى بكين 2018 لحقوق الانسان
طهران-ارنا:- عقد منتدى بكين 2018 لحقوق الانسان بمشاركة دبلوماسيين وجامعيين واصحاب رأي من منظمات اقليمية ودولية و من 50 بلدا بما فيها الجمهورية الاسلامية.
وتبادل المشاركون في المنتدى الآراء حول قضايا القضاء على الفقر والحق في البقاء والتنمية، بالإضافة الى خبرة الصين في الحد من الفقر والتعاون الدولي في الحد من الفقر والجهود المبذولة لبناء مجتمع ذي مستقبل مشترك للإنسانية وأهميتها بالنسبة لحماية حقوق الإنسان.
ويعد منتدى بكين لحقوق الإنسان، الذي عقد لأول مرة في عام 2008، بمثابة منصة هامة للتبادل والحوار والتعاون العملي في مجال حقوق الإنسان.
ومثل ايران في المنتدى سيد حسين رضواني سفيرنا الاسبق في النرويج خبير مركز الدراسات السياسية والدولية بوزارة الخارجية.