ايران تشارك في معرض جايتكس للحواسيب والالكترونيات
طهران-ارنا:- قال امين لجنة تطوير تقنية المعلومات برئاسة الجمهورية مهدي فقيهي ان ايران ستشارك في معرض جايتكس الدولي للحواسيب والالكترونيات في دبي وستغتنم هذه الفرصة لتسويق منتجاتها الرقمية.
وسينطلق معرض جايتكس في 14 اكتوبر -تشرين الاول القادم حتي ال 18 منه بمشاركة شركات من مختلف دول العالم حيث ستعرض احدث التقنيات الرقمية واجهزة الاتصالات والحواسيب .
وقال فقيهي' ان الجناح الايراني سيضم شركات معرفية واخرى مدعومة من غرف التجارة والصناعات والمناجم والزراعة.
واضاف فقيهي ان التعاون مع دول المنطقة يعد اولوية بحد ذاته مؤكدا ضرورة اغتنام مثل هذه الفرص لتعزيز التعاون مع الشركات المشاركة ودول العالم.
وجايتكس هو معرض تجاري سنوي للحواسيب والإلكترونيات يقام كل عام في قاعات مركز دبي التجاري العالمي، ويزوره أكثر من 120,000 شخص من مختلف دول العالم.