kayhan.ir

رمز الخبر: 82378
تأريخ النشر : 2018September16 - 20:56
خلال 5 اشهر..

تصدير اكثر 3ملايين طن منتجات فولاذية من البلاد



طهران-إرنا:- شهدت الصادرات الايرانية نمواً في مجال تصدير الفولاذ بنسبه 5 بالمائة من مارس حتي يوليو 2018 أي بزنه 3 ملايين و107 الاف و171طناً.

وقامت تسعة مصانع انتاج الفولاذ في البلاد بتصدير هذه الكميه وهي مصنع «مباركَة» في محافظة إصفهان ومصنع هرمزكان ومصنع صبا و مصنع صهر الحديد الواقع في محافظة اصفهان ومصانع صهر الحديد في محافظة آذربايجان و محافظة خراسان ومصنع الفولاذ الخليط ومصنع فولاد محافظة خوزستان ومصنع فولاذ اوكسين ومصنع «كاوَه».

وتَصدَّرَ مصنع خوزستان لانتاج الفولاذ قائمة التصدير الايراني خلال الفترة من مارس حتى يوليو 2018.

وبصفة عامة تجاوزت نسبة تصدير ايران للفولاذ ابتداء من21 مارس 2017 حتى 21 مارس هذا العام 9ملايين طن ومن المتوقع أن تبلغ النسبة 11 مليون طن.