العدو الإسرائيلي يقر مجدداً بدعمه الارهابيين بسوريا
أقر العدو الإسرائيلي مجددا بدعمه التنظيمات الإرهابية في سوريا بالتزامن مع إعلانه إنهاء ما سماه "برنامج حسن الجوار” بعد دحر الجيش العربي السوري التنظيمات الإرهابية من جنوب سوريا.
وأسس البرنامج المذكور وأشرف على تنفيذه قيادات في قوات العدو الإسرائيلي وكان الهدف منه معالجة مصابي التنظيمات الإرهابية في جنوب سوريا.
وأشار بيان لقوات العدو صدر الليلة الماضية ونشرته وسائل إعلام إلى أنها قدمت مساعدات طبية وأدوية لآلاف الإرهابيين المصابين في مشاف إسرائيلية إضافة إلى مواد غذائية وغيرها خلال السنوات الخمس الأخيرة.