وزير الخارجية يبعث برسالة لجميع اليهود في العالم
طهران - كيهان العربي:- بعث وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف، برسالة إلى جميع اليهود في إيران وأنحاء العالم، بمناسبة السنة العبرية الجديدة.
وكتب الوزير ظريف عبر حسابه على "تويتر": أتمنى لكل اليهود في إيران وجميع أنحاء العالم عامًا جديدًا سعيدًا جدًا زاخرًا بالسلام والوئام. ".
ونشر وزير الخارجية صورا للاحتفالات التي أقامتها الطائفة اليهودية في إيران.