وزير الصناعة: احتياطي السلع الاساسية يفوق الحاجة الداخلية
طهران-ارنا:- اعلن وزير الصناعة والتجارة والمناجم محمد شريعتمداري بان احتياطي السلع الاساسية في البلاد يفوق الحاجة الداخلية.
وخلال اجتماع مشترك مع مدراء المتاجر المتسلسلة والتعاونيات واتحاد تعاونيات البلاد، قال شريعتمداري، ان الحكومة بتوفيرها السلع الاساسية التي يحتاجها المواطنون قد اتخذت التمهيدات اللازمة مسبقا وتم توفير الامكانيات اللازمة لتغطية هذه الحاجات خلال الاشهر القادمة وقد بلغ الاحتياطي حتي في بعض السلع اكثر من الحاجة الداخلية لعام كامل.
واضاف، هنالك نمو في الحد الادني (اقل من 10 بالمائة في معدل البيع) في المتاجر المتسلسلة وان هذا الامر ربما يعود في غالبه الى الهواجس الموجودة في المجتمع وما ورد عن مدراء المتاجر هو ان الانشطة طبيعية وان البيع يجري وفقا للبرنامج.