جمعية الصداقة البرلمانية الإيرانية تصل كوريا الجنوبية
طهران-مهر:- توجهت جمعية الصداقة الإيرانية- الكورية الجنوبية برئاسة "اسد الله عباسي"، الى سيئول عاصمة كوريا الجنوبية.
وتوجه عباسي على رأس وفد يتكون من خمسة اعضاء من الجمعية صباح امس الاحد بدعوة رسمية من "تشان جونغ بائه" رئيس الجمعية البرلمانية لكورية الجنوبية وإيران إلى سيئول.
ومن المقرر ان تلتقي اللجنة البرلمانية الإيرانية خلال زيارتها الى سيئول بنظيرتها الكورية ورئيس البرلمان ورئيس لجنة العلاقات الخارجية لبرلمان كوريا الجنوبية لبحثوا معهم القضايا التي تهم الطرفين.
يشار إلى أنه ستقوم اللجنة بجولة إلى المجموعات الصناعية والمؤسسات التجارية في كوريا الجنوبية.