لتحميل الدولة السورية مسؤوليته..
الدفاع الروسية: الإرهابيون اتفقوا على سيناريو هجوم كيميائي في إدلب
موسكو – وكالات: أكدت وزارة الدفاع الروسية أن الإرهابيين اتفقوا في اجتماع بإدلب على سيناريو هجوم كيميائي لتحميل الدولة السورية مسؤوليته.
وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف: إن الإرهابيين يعتزمون تصوير مشاهد "الهجوم الكيميائي” المفبرك في 4 بلدات هي جسر الشغور وسراقب وتنتفاز وسرمين.
وأضاف: إن الإرهابيين ينتظرون أمرا خاصا من جهات أجنبية صديقة لهم كإشارة لبدء تنفيذ المرحلة العملية للاستفزاز بمحافظة إدلب.