kayhan.ir

رمز الخبر: 81866
تأريخ النشر : 2018September07 - 20:48

جنرال صهيوني: سذج اولئك الذين يظنون ان النظام في ايران سيسقط


طهران- كيهان العربي: قال المساعد السابق لرئيس اركان الجيش الصهيوني "يائير غولان": ان الذين يظنون ان النظام في ايران على عتبة السقوط هم بسطاء في تفكيرهم.

ويبدو ان هذه التصريحات من قبل "غولان" جاءت ردا على تصورات "نتنياهو" الذي يأمل ان يؤدي الضغط من قبل اميركا وتل ابيب في الاضرار بالجمهورية الاسلامية الايرانية.

فقد سعى ترامب بعد الانسحاب من خطة العمل المشترك لاعمال ضغوط على ايران مشددة، ويحض دولا اخرى في المشاركة بهذا الحظر.

وحسب صحيفة "جيروزاليم بوست" فان تصريحات "غولان" قللت من فرص فوزه كمرشح لرئاسة اركان الجيش الاسرائيلي!