kayhan.ir

رمز الخبر: 81850
تأريخ النشر : 2018September07 - 20:40

تخصيص 5ر3 مليار دولار لقطاع الصحة في البلاد


كناباد-ارنا:- اعلن وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي حسن قاضي زادة هاشمي عن تخصيص 3.5 مليار دولار لقطاع الصحة والعلاج في البلاد في العام الجاري (العام الايراني بدا في 21 اذار/مارس).

وفي تصريح ادلى به للصحفيين الخميس خلال مراسم افتتاح عدة مشاريع في مجال الصحة والعلاج تابعة لجامعة العلوم الطبية في مدينة كناباد بمحافظة خراسان الرضوية ، ان هذا المبلغ تم تخصيصه بتاكيد من رئيس الجمهورية لخفض تداعيات تذبذبات العملة الصعبة في قطاع الصحة والعلاج في البلاد.

واضاف، ان الحكومة ومهما كانت الظروف تعمل جاهدة على ان لا تؤدي تذبذبات العملة الصعبة والظروف الحاصلة عنها الى خلق مصاعب في قطاع الصحة والعلاج للمواطنين.