روسيا: التبادل التجاري مع ايران ارتفع 30 %
موسكو-ارنا:- اشار رئيس مجلس الدوما الروسي الى زيادة حجم التجارة بين ايران وروسيا وقال ان التبادل التجاري بين البلدين ارتفع بنحو 30 بالمئة مقارنة للعام الماضي.
واضاف رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، لدى لقائه رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني في اجتماع اللجنة البرلمانية المشتركة بين البلدين ، ان العلاقات بين طهران وموسكو في تقدم مستمر .
واضاف ان المهم حاليا هو تفعيل القرارات على الاصعدة البرلمانية وعلى مستوى صياغة القانون لذا يتعين تطوير التعاون البرلماني .
وعقد اجتماع لجنة التعاون بين مجلس الشورى الاسلامي ومجلس الدوما الروسي الخميس في ولغوغراد بحضور رئيسي برلماني البلدين .