kayhan.ir

رمز الخبر: 81803
تأريخ النشر : 2018September05 - 20:43
بغية إقامتها بأفضل صورة..

الجمهورية الاسلامية والعراق يوقعان مذكرة تفاهم بخصوص زيارة الأربعين



طهران - كيهان العربي:- وقع وزيرا الداخلية الايراني والعراقي أمس الاربعاء في بغداد، على مذكرة تفاهم حول اقامة زيارة اربعينية الامام الحسين (ع) بافضل صورة ممكنة.

وجرى التوقيع على مذكرة التفاهم بين وزير الداخلية عبد الرضا رحماني فضلي ونظيره العراقي قاسم الاعرجي، وذلك في مقر وزارة الداخلية العراقية في العاصمة بغداد.

كما حضر المراسم مساعد الداخلية للشؤون الامنية والشرطية حسين ذوالفقاري وقائد حرس الحدود العميد قاسم رضائي .

ووصل وزير الداخلية رحماني فضلي صباح أمس الاربعاء الى بغداد على رأس وفد سياسي وامني رفيع المستوى.

علماً ان نحو أربعة ملايين ايراني يزورون العتبات المقدسة في العراق سنويا، الاغلبية منهم يتوجهون الى العراق في زيارة اربعينية الامام الحسين (ع).