kayhan.ir

رمز الخبر: 81802
تأريخ النشر : 2018September05 - 20:43

روسيا تدعو لمناقشة خروج اميركا من الاتفاق النووي في مجلس الامن


نيويورك – وكالات انباء:- دعا مساعد مندوب روسيا في منظمة الامم المتحدة ديميتري بوليانسكي الى مناقشة مسالة خروج اميركا من الاتفاق النووي في مجلس الامن الدولي.

واشار "بوليانسكي" في اجتماع مجلس الامن امس الثلاثاء الى الاجتماع المزمع عقده حول ايران في 26 سبتمبر الجاري، قائلا: اننا نامل بقوة بان يتم البحث في ذلك الاجتماع حول الامور المتعلقة بخروج اميركا من الاتفاق النووي.

واكد مساعد المندوب الروسي، بان أي قضية متعلقة بايران انما تبحث فقط في اطار القرار 2231 الصادر عن مجلس الامن الدولي والذي تم اقراره بعد التوصل الى الاتفاق النووي.