بكين: سنحافظ على الاتفاق النووي وننفذه
طهران- ارنا:- قال السفير الصيني في طهران ' يانغ سين' ان انسحاب امريكا من الاتفاق النووي واعادة الحظر مرة اخرى ضد ايران، خلق تحديات امام التعاون بين طهران وبكين لكننا سنحافظ على هذا الاتفاق النووي وننفذه.
وأضاف 'بانغ سن'، امس الأربعاء في الملتقى الثاني لآفاق العلاقات الصينية الإيرانية: إننا نعارض العقوبات الاحادية الجانب من قبل جميع الدول مؤكدا على أن الصين ومع تنفيذ التزاماتها الدولية، ستواصل التعاون التجاري المعتاد مع ايران.
وأشار الى أن الصين وإيران تربطهما علاقات ودية وتحافظان على التعاون التجاري المعتاد، ولا ينبغي انتقاد هذا بأي شكل من الأشكال.
وشدد على أن الصين ترغب في تعزيز تعاونها مع إيران، وقال: سنتمكن ومن خلال التحلي بالثقة والصبر، من التغلب على التحديات على طريق التعاون بين طهران وبكين.