kayhan.ir

رمز الخبر: 81777
تأريخ النشر : 2018September05 - 20:39

وزير العلوم: الكثير من جامعاتنا افضل من جامعات البلدان الاخرى


طهران-فارس:- اشاد وزير العلوم منصور غلامي بالمستوى العلمي الاكاديمي للبلاد واصفا الكثير من الجامعات الايرانية بأنها ارفع من مستويات جامعات البلدان الاخرى التي يدرس فيها الطلبة الايرانيون.

واشار غلامي، في تصريح للصحفيين على هامش اجتماع مجلس الوزراء امس الاربعاء، الى تأمين العملة الاجنبية للطلبة الايرانيين الدارسين في الخارج، ان الوزارة تتحمل مسؤولية ايجاد حلول لمشاكل الطلبة الايرانيين في الخارج من اجل عودتهم الى جامعات البلاد.

ونوه الى تخصيص منظمة التخطيط والميزانية لموازنة الوزارة، موضحا ان جميع الجامعات في البلاد استلمت ميزانيتها المخصصة بشكل كامل خلال العام الجاري رغم الظروف الاقتصادية.