السعودية.. حريق ضخم يلتهم مبنى النيابة العامة في الدمام
الرياض - وكالات انباء:- اندلع حريق في مبنى النيابة العامة في مدينة الدمام شرقي السعودية يوم الأحد، لتهرع فرق الدفاع المدني لمحاولات السيطرة عليه.
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة، حيث تظهر ألسنة اللهب وأعمدة الدخان وهي تتصاعد من مبنى النيابة العامة.
ولم يعرف لحد الآن سبب الحريق الهائل، الذي بدا أنه سيجعل البناء في وضع سيئ للغاية، وهو ما يترك آلاف الوثائق الأمنية الهامة في خانة التلف.