kayhan.ir

رمز الخبر: 81648
تأريخ النشر : 2018September03 - 20:38

اميركا "الشيطان الاكبر" تدرب 500 ارهابياً في منطقة "التنف"


اعترف احد قادة الجماعات الارهابية المعتقل في جنوب شرق مدينة "تدمر" الاثرية، بان اميركا تدرب 500 ارهابياً في منطقة "التنف" السورية.

فاثناء اشتباكات وقعت السبت الماضي بين قوات الجيش السوري وعناصر ارهابية كانت تحاول التسلل الى داخل مدينة "تدمر" وقع اثنان من قادة الارهابيين اسرى بيد القوات الامنية السورية. ومن ضمن اعتراف احدهما ان خبراء اميركان يقومون بتدريب خمسمائة ارهابياً في منطقة التنف القريبة من قاعدة التنف الاميركية.

على سيياق متصل ذكرت وزارة الدفاع الروسية ان هؤلاء الارهابيين كانوا بصدد تهيئة ارضية لتسلل 300 ارهابي الى داخل تدمر.

كما وحصلت قوات الجيش السوري اول امس في جنوب سوريا على اسلحة اميركية واسرائيلية خلفتها العناصر الارهابية في قرية "جباتا الخشب" بمحافظة القنيطرة.