خلال الاشهر الخمسة الماضية..
تصدير 542 مليون دولار من البضائع من كرمانشاه
كرمانشاه-ارنا:- اعلن مديرعام جمارك كرمانشاه 'خليل حيدري' عن تصدير ماقيمته 541 مليونا و969 الف دولار من البضائع بزنة مليون و 332 الف طن خلال الاشهر الخمسة الماضية من جمارك هذه المحافظة واسواقها الحدودية.
واضاف حيدري امس الاثنين ان هذا الكم من الصادرات شهد زيادة بمقدار 52% قيمة و 27% وزنا عن مثيله من العام الماضي مبينا ان جمارك محافظة كرمانشاه احتلت المركز الاول بين الجمارك الايرانية المصدرة للسلع.
واوضح ان الصادرات شملت انواع الادوات المنزلية ومواد التنظيف وانواع البلاط واجهزة التكييف والمواد البلاستيكية ومساحيق الغسيل و بعض الخضروات مثل البطاطس والطماطم .
ويتم سنويا تصدير اكثر من ملياري دولار من البضائع من كرمانشاه الى العراق مما يشكل 50 بالمئة من اجمالي صادرات ايران الى العراق.