بدء المرحلة الأولى من مناورات "قوات محمد رسول الله-2" الكبرى
طهران - كيهان العربي:- أعلن رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (البسيج) العميد غلام حسين غيب برور، عن بدء المرحلة الاولى من مناورات "قوات محمد رسول الله-2" الكبرى.
وأشار العميد غيب برور في مؤتمر صحفي أمس السبت، الى مناورات الاقتدار العاشورائي الشاملة لقوات تعبئة "قوات محمد رسول الله 2"، موضحاً ان 38 عاما بعد مرحلة الدفاع المقدس (حرب السنوات الثمانية التي شنها النظام العراقي السابق) قد انقضت وان أسبوع الدفاع المقدس سيقام في الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية.
وقال: ان الثورة الاسلامية لم يمض عليها يوم واحد دون عداء المستكبرين وفي المقابل فقد قيل لا لجميع خطوط الباطل والصمود عليها.
واضاف: من المقرر ان تقوم قوات التعبئة بعمل فريد من نوعه وجديد في الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الاسلامية.
وقال: الهدف من اجراء هذه المناورات الكبرى على مساحة جغرافية واسعة للبلاد، زرع الأمل لدى الشعب وبث اليأس في قلب العدو ومساعدة الأجهزة التي تحتاج الى المساعدة من قبل قوات التعبئة.