kayhan.ir

رمز الخبر: 81521
تأريخ النشر : 2018September01 - 20:58
بعد التوقيع على مذكرة تفاهم..

مؤسسة الضمان الاجتماعي: هناك مجالات كثيرة للتعاون بين ايران والمانيا


طهران-ارنا:- قال المديرالتنفيذي لمؤسسة الضمان الاجتماعي سيد تقي نوربخش ان هناك مجالات كثيرة للتعاون المشترك بين مؤسسة الضمان الاجتماعي والتأهيل الالمانية و مؤسسة الضمان الاجتماعي الايرانية.

وبين نور بخش على هامش التوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين مؤسسة الضمان الاجتماعي والتأهيل الالمانية و مؤسسة الضمان الاجتماعي انه سيتم التعاون في مجال التأمين على حوادث العمل و نقل الخبرات فيما يخص حوادث العمل وتأهيل المرضي وكذلك عقد مؤتمرات مشتركة مع المانيا لان الاخيرة لها خبرات موفقة في هذا المجال .

وفيما يخص اهمية المذكرة قال نور بخش ان المانيا ترأس الاتحاد الدولي للضمان الاجتماعي (ايسا) وايران هي احد اعضاء الهيئة الرئاسية فيه لذا فالجانبان لهما مقومات تعاون مشترك كثيرة.

من جانبة قال يواخيم بروير رئيس مؤسسة الضمان الاجتماعي والتأهيل الالمانية ان هذه المذكرة تمثل بداية لتعاون جاد ومفيد في مجال الضمان الاجتماعي مؤكدا على اهميتها للحيلولة دون وقوع حوادث تؤدي الى اصابات بين العاملين ونقل الخبرات بين الجانبين في هذا المجال.