ظريف: التهريج والتهديد الصهيوأميركي دلالة على الوقاحة وانحطاط القيم الاخلاقية
طهران-كيهان العربي:- أكد وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف أن الجمهورية الاسلامية في ايران كانت وستكون دائماً لاعباً إقليمياً مستقراً وقوياً ومسؤولا.
وكتب الدكتور ظريف، في تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي ردا على تخرصات الرئيس الاميركي "ترامب" في حواره مع "بلومبرغ" يوم الخميس، ان التهريج الاعلامي الاسود والمتناقض الذي تمارسه اميركا حول إيران إما أنها "تريد الهيمنة على الشرق الاوسط" أو أنها "في صراع من أجل البقاء" يدلل على الجهل والخداع السافر الناجم عن انحطاط القيم الاخلاقية في هذا البلد.
كما اعتبر وزير الخارجية، ان التهديد الذي وجهه رئيس وزراء كيان الاحتلال الصهيوني "بنيامين نتنياهو" لايران باستخدام السلاح النووي ضدها في منتهى الوقاحة.
وقال الوزير ظريف في تغريدة على "تويتر"، ان الجمهورية الاسلامية في ايران التي تفتقد للسلاح النووي تهدد بالدمار بالاسلحة النووية من قبل داعية الحرب الذي يقف مباشرة بجوار مصنع أسلحة نووية حقيقية، هذه التهديدات تعتبر في منتهى الوقاحة.