kayhan.ir

رمز الخبر: 81448
تأريخ النشر : 2018August31 - 21:03

بلجيكا تنتج سيارات كهربائية في ايران


طهران-فارس:-أعلن محافظ زنجان اسدالله درويش اميري عن رغبة شركة "بانتش" البلجيكية في تدشين خط انتاج سيارات كهربائية في المحافظة الواقعة شمال غربي البلاد.

وأوضح درويش اميري أن المدير التنفيذي لشركة "بانتش" زار "زنجان" وعقد اجتماعا بخصوص توظيف استثمارات في المحافظة، حيث تم تذليل كافة العقبات أمام استثمار الشركة البلجيكية.

ولفت الى أن الشركة كانت قد استثمرت بالمحافظة 1.5 تريليون ريال(الدولار= 44 الف ريال) العام الماضي.