شركات كورية جنوبية تعلن إستعدادها لتوليد الكهرباء في إيران
طهران-إرنا:- بالتزامن مع زيارة مساعد وزير الصناعة والمدير العام لمنظمة الصناعات الصغرى والمدن الصناعية صادق نجفي الى كوريا الجنوبية، أعلنت شركة كورية منتجة للصفائح الشمسية، استعدادها لتوليد الكهرباء في إيران بناء على نظام البناء والتشغيل ونقل الملكية (B.O.T).
وأضاف نجفي ، بعد زيارته التفقدية لشركة كورية جنوبية عالية التقنية في مجال إنتاج الصفائح الشمسية أضاف ان هذه الشركة أعلنت عن إستعدادها لتأسيس محطة لتوليد الطاقة الشمسية تبلغ طاقتها الإنتاجية 100 ميغاواط في إحدى المدن الصناعية بطهران.