kayhan.ir

رمز الخبر: 81350
تأريخ النشر : 2018August28 - 21:11

دوري ابطال آسيا".. خسارة استقلال طهران امام السد القطري

خسر نادي استقلال طهران امام ضيفه السد القطري 3-1 في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي بدوري ابطال آسيا لكرة القدم.

واقيمت المباراة ستاد آزادي بطهران وبضحور نحو 100 ألف متفرج.

وانتهى الشوط الاول لصالح نادي استقلال بهدف واحد سجله مدافع السد القطري بوعلام خوخي في الدقيقة 12 عن طريق الخطأ في مرمى الفريق، بعد ان اخفق حارس المرمى مشعل فرج برشام في التقاط الكرة.

وقلب نادي السد القطري تخلفه الى فوز في الشوط الثاني بقيادة نجمه الإسباني تشافي هيرنانديز بعد ان سجل ثلاثة اهداف متالية بواسطة اكرم عفيف (60) والجزائري بغداد بونجاح (65 و74 ضربة جزاء).

وتقام مباراة الاياب في الدوحة يوم 17 سبتمبر/ ايلول القادم.