24 دولة تشارك في المعرض الدولي للادوية بطهران
طهران-ارنا:- اعلن رئيس اتحاد اصحاب صناعات الادوية في البلاد احمد شيباني بان 500 شركة محلية واجنبية ستشارك في معرض 'ايران فارما' للادوية في طهران.
وقال شيباني في تصريح صحفي حول هذا المعرض الذي سيقام خلال الفترة من 24 الى 26 ايلول /سبتمبر القادم في طهران، ان 500 شركة محلية واجنبية ستشارك في معرضة 'ايران فارما' من 24 دولة اوروبية وآسيوية.
من جانبه قال عضو هيئة الادارة في اتحاد اصحاب صناعات الادوية مهرداد عليميان بان صادرات الادوية الايرانية لا تقتصر على الدول الجارة مثل العراق بل يتم تصدير الادوية الى روسيا ايضا.
واعتبر تحديث صناعة الادوية من ضرورات هذه الصناعة وقال، اننا نهدف لتصدير الادوية الى 30 دولة في افريقيا واسيا الوسطى.