kayhan.ir

رمز الخبر: 81307
تأريخ النشر : 2018August27 - 21:51

ايران والمانيا يوقعان مذكرة تفاهم للضمان الاجتماعي


طهران-ارنا:- قال المدير التنفيذي لمؤسسة الضمان الاجتماعي'سيد تقي نور بخش' انه سيتم التوقيع يوم الجمعة المقبل على مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين مؤسسة الضمان الاجتماعي والتأهيل الالمانية و مؤسسة الضمان الاجتماعي الايرانية.

واضاف نور بخش امس الاثنين ان هذه المذكرة هي في مجال التعاون لنقل الخبرات فيما يخص حوادث العمل وتأهيل المرضى وكذلك عقد مؤتمرات مشتركة مع المانيا لان الاخيرة لها خبرات موفقة في هذا المجال .

وفيما يتعلق بالاتحاد الدولي للضمان الاجتماعي (ايسا) قال نوربخش ان الاتحاد يضم في عضويته 158 دولة وايران هي ضمن الهيئة الرئاسية له ومن المقرر ان تحضر الاجتماع الذي سيعقد في جنيف من 27 الى 30 اب/اغسطس الحالي.