حصيلة بعثتنا من اليوم التاسع ذهبيتان وفضية وثلاث برونزيات
هيمنة ايرانية شبه مطلقة برفع الاثقال للوزن فوق الثقيل
فاز الرباع الايراني بهداد سليمي بالميدالية الذهبية ومواطنه سعيد علي حسيني بالفضية بمنافسات رفع الاثقال لفئة فوق 105 كغم امس الاثنين في اطار دورة الالعاب الاسيوية 2018 في اندونيسيا.
وافاد موفد وكالة "فارس"، أن البطل الاولمبي بهداد سليمي تقلد الذهبية بمجموع 461 كغم ( خطف 208 كغم + نتر 253 كغم).
ونال الرباع حسيني الميدالية الفضية بمجموع 456 كغم ( خطف 208 كغم + نتر248 كغم).
اما البرونزية فمن نصيب الاوزبكي رست جانكبييف بمجموع 455 كغم (خطف 203 كغم + نتر 252 كغم).
عسكري يتقلد ذهبية الكاراتيه في آسياد 2018
أحرز اللاعب الايراني بهمن عسكري الميدالية الذهبية بمنافسات الكاراتيه (الكوميتيه) تحت 75 كغم امس الاثنين، وذلك في اطار دورة الالعاب "آسياد 2018" في اندونيسيا.
وأفاد موفد وكالة أنباء فارس الى جاكرتا، أن اللاعب عسكري نال الذهبية اثر فوزه بالمباراة النهائية على منافسه السعودي رائف تركستاني بنتيجة 5 – صفر.
وهذه الذهبية الثانية لايران بمنافسات الكاراتيه بدورة آسياد 2018، بعد الاولى التي احرزها امير مهدي زادة بفئة فوق 84 كغم.
بورشيب يفوز ببرونزية الكاراتيه
وأحرز اللاعب 'ذبيح اله بور شيب' امس الاثنين الميدالية البرونزية للكاراتيه في الوزن ناقص 84 كيلوغراما ضمن دورة الالعاب الآسيوية الثامنة عشرة في اندونيسيا (آسياد 2018).
و إنطلقت منافسات الكاراتيه للوزن ناقص 84 كغم أمس الاثنين ضمن دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة في جاكرتا، وبدأ بورشيب سباقه بفوزين ومن ثم خسارة وفي النهاية الفوز على اللاعب الاردني 'محمود سبحان' وبنتيجة 3 مقابل 2 ليتقلد البرونزية.
هاشمي يحرز البرونزية بمنافسات رفع الاثقال
نال الرباع علي هاشمي الميدالية البرونزية بمنافسات رفع الاثقال لفئة وزن 105 كغم، وذلك في اطار دورة الالعاب الاسيوية 2018 المقامة في اندونيسيا.
وأفاد موفد وكالة انباء فارس، أن الرباع هاشمي فاز بالميدالية البرونزية بمجموع 403 كغم ( خطف 184كغم + نتر 219 كغم).
وتوج الاوزبكي "رسلان نور الدين اوف" بالذهبية بمجموع 421 كغم ( خطف 191 كغم + نتر230 كغم).
اما الفضية فمن نصيب العراقي سلوان جاسم بمجموع 405 كغم (خطف 181 كغم + نتر224 كغم).
منتخب الرماية بالقوس يحرز برونزية الآسياد
احرز منتخبنا للرماية بالقوس (ميكس كامبوند) برونزية آسياد 2018 بعد فوزه على سنغافورة بنتيجة 155-152 .
وضمن منافسات الرماية بالقوس امس الاثنين للدورة الثامنة عشرة لبطولة آسيا 2018 فاز المنتخب الايراني على السنغافوري بنتيجة 155 مقابل 152 ليحرز برونزية اللعبة.
وكان منتخبنا قد خسر مباراته المؤهلة الى النهائي امام تايوان بنتيجة 153-137.
وبحصول منتخب الرماية بالقوس على هذه البرونزية يصبح عدد ميداليات الوفد الايراني المشارك في آسياد 45 ميدالية منها 16 ذهبية و 15 فضية و 14 برونزية.