بهدف إزدهار التجارة البحرية..
تدشين 23 مشروعا لتطوير الموانئ في أسبوع الحكومة
طهران-إرنا:- أعلنت منظمة الموانئ والملاحة البحرية عن تدشين 23 مشروعا لتنشيط عمليات الشحن والتفريغ في موانئ شمال وجنوبي البلاد خلال أسبوع الحكومة .
وحسب منظمة الموانئ والملاحة البحرية، ان تقليص فترات تفريغ السفن التجارية الكبيرة الى أقل فترة زمنية ممكنة تعد من أهم أهداف هذه المشاريع.
وقد استثمرت منظمة الموانئ ما يزيد عن 62 مليون يورو لشراء مرافق استراتيجية في ميناء الشهيد رجائي وأمير آباد وبوشهر سيتم تدشينها خلال أسبوع الحكومة.
علما بأن اسبوع الحكومة هو الاسبوع الذي يتزامن مع الذكرى السنوية لاستشهاد رئيس الجمهورية 'محمد جواد باهنر' ورئيس الوزراء 'محمد علي رجائي' على يد عناصر زمرة المنافقين عام 1981، ويبدأ من 23 آب/أغسطس من كل عام.