مقتل 140 واصابة 236 مرتزقاً للعدوان السعودي في عمليات هجومية فاشلة بالساحل الغربي
* تدمير أكثر من 15 مدرعة أميركية واستهداف صاروخي لمعسكرات الجيش السعودي في جيزان ونجران
* الخسائر تلاحق المرتزقة في الوازعية بتعز والمصلوب الجوف خلال هجومات مباغتة للجيش واللجان
كيهان العربي – خاص:- لقي 140 مرتزقا مصرعهم وجُرح أكثر من 236 آخرين من قوات الغزو والاحتلال السعودي الاميركي الاماراتي الغاشم في الساحل الغربي خلال اليومين الماضيين في عمليات هجومية فاشلة لقوى العدوان على مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة فيما فجر الجيش واللجان الشعبية المسنودون بأبناء تهامة أكثر من 15 ما بين مدرعة أميركية نوع "اشكوش" وطقما عسكريا وعربة عسكرية، في المعارك ذاتها بمن عليها من المرتزقة والعتاد الحربي.
فرغم محاولات العدوان ومرتزقتهم على مدى اليومين الاخيرين الزحف باتجاه المديرية من ثلاثة محاور شمالية وشمالية شرقية وغربية، الا ان هذه المحاولات باءت جميعها بالفشل وانتهت بمقتل واصابة مئات المرتزقة وتدمير مدرعاتهم والياتهم بما فيها من مرتزقة وعتاد، على يد قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية.
مصدر عسكري قال لصحيفتنا، ان طيران العدوان استهدف بشكل عمدي مرتزقته وهم يفرون بعد فشل اعتداءاتهم، مؤكدا ان العمليات العسكرية في كامل الجبهات وخاصة جبهة الساحل الغربي تتم بوتيرة عالية ووفق الاستراتيجية العسكرية المحددة.
وفي محافظة البيضاء، افشلت القوات المشتركة محاولة زحف واسعة للمرتزقة في جبهة ناطع، ما ادى الى مقتل واصابة اعداد كبيرة منهم وتدير الياتهم. وفي جبهة قانية بالمحافظة، قتل وأصيب عدد كبير من المرتزقة ودمرت آلياتهم خلال عملية استدراج نوعية.
الخسائر تلاحق المرتزقة في الوازعية بتعز والمصلوب الجوف، حيث شنت القوات اليمنية هجومات مباغتة على مواقعهم ما ادى الى مقتل واصابة العديد منه.
كما أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ باليستي من نوع "بدر1” على معسكر للجيش السعودي ومرتزقته في جيزان. والذي أصاب هدفه بدقة وخلف خسائر بشرية ومادية داخل المعسكر المستهدف.
كما جرى قصف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم غرب وقبالة موقع السديس بقذائف المدفعية وإصابات مباشرة.
واطلقت القوات الصاروخية اليمنية صاروخا بالستيا من نوع "بدر1" على معسكر للجيش السعودي في نجران، حيث قالت الرياض انها اعترضته. كما اطلقت صاروخا اخر على معسكر سعودي في نجران.
فيما اكد مصدر عسكري لصحيفتنا كسر هجوم لمرتزقة العدوان باتجاه جبل النار واخر باتجاه ساحل ميدي ما أدى الى مقتل وجرح العشرات من المرتزقة وتدمير ست مدرعات وآليات.
هذا واستقبل الأمين لحزب الله السيد حسن نصر الله وفدا من أنصار الله برئاسة الناطق الرسمي محمد عبدالسلام. وجاءت زيارة وفد أنصار الله في اطار الجهود المستمرة لعرض ما يواجهه الشعب اليمني من عدوان غاشم وحصار جائر.
وخلال اللقاء تم تناول الوضع السياسي والانساني في اليمن، واستعراض عموم المستجدات الإقليمية والتحولات الدولية. ونقل عبد السلام سلام القيادة السياسية وتحياتِ الشعبِ اليمنيِ للسيدِ نصرِ الله واعتزازهم بمواقفِه الشجاعة والمبدئية تجاهَ اليمنِ في مواجهة العدوان الأميركي السعوديِ الغاشم.
وباركَ الوفد لسماحته العيد الثاني عشر لانتصار المقاومة الإسلامية بقيادته الفذة في مواجهة العدوان الإسرائيلي عام 2006م، والذي كان انتصاراً للأمة جمعاء.