وزير الاعلام الباكستاني: تطوير العلاقات مع ايران تشكل اولويتنا الخارجية
طهران-فارس:- أكد وزير الاعلام الباكستاني فؤاد تشودري ، أن تطوير العلاقات مع الجمهورية الاسلامية يشكل اولوية لسياسة باكستان الخارجية، وأن حكومة اسلام آباد الجديدة عازمة على تطوير العلاقات الشاملة مع طهران.
واضاف تشوردي: سنبادر الى اجراءات جادة لترسيخ العلاقات مع ايران، ونحن عازمون على تطوير العلاقات مع طهران.
وصرح تشودري: ان لإيران وباكستان علاقات جيدة من قبل، وان حزب "حركة الانصاف" يسعى لتحويل هذه العلاقات الى صداقة وثيقة ودائمة.
وأشار وزير الاعلام الباكستاني الى الموقع الجغرافي لباكستان وايران، وقال: ان البلدين يضمان مسارات مواصلاتية هامة في المنطقة، داعيا الى الاستفادة من هذه الفرصة لتنمية التجارة.