kayhan.ir

رمز الخبر: 81001
تأريخ النشر : 2018August19 - 21:07

وزير الاعلام الباكستاني: تطوير العلاقات مع ايران تشكل اولويتنا الخارجية


طهران-فارس:- أكد وزير الاعلام الباكستاني فؤاد تشودري ، أن تطوير العلاقات مع الجمهورية الاسلامية يشكل اولوية لسياسة باكستان الخارجية، وأن حكومة اسلام آباد الجديدة عازمة على تطوير العلاقات الشاملة مع طهران.

واضاف تشوردي: سنبادر الى اجراءات جادة لترسيخ العلاقات مع ايران، ونحن عازمون على تطوير العلاقات مع طهران.

وصرح تشودري: ان لإيران وباكستان علاقات جيدة من قبل، وان حزب "حركة الانصاف" يسعى لتحويل هذه العلاقات الى صداقة وثيقة ودائمة.

وأشار وزير الاعلام الباكستاني الى الموقع الجغرافي لباكستان وايران، وقال: ان البلدين يضمان مسارات مواصلاتية هامة في المنطقة، داعيا الى الاستفادة من هذه الفرصة لتنمية التجارة.