اسبروانكو الاسبانية: سنعمل على تطوير نشاطاتنا في ايران
طهران-ارنا:- اعلنت شركة 'اسبروانكو انترناشينال' الاسبانية المتخصصة في حقلي النفط والغاز انها عازمة على تطوير نشاطاتها في ايران دون الاكتراث الى العقوبات الاميركية.
وقال 'كارلوس تولدو' مدير العلاقات العامة للشركة في حديث مع موقع 'سبوتنيك' الروسي ان الشركة بدأت نشاطاتها في ايران عام 2013 وحينها لم يكن هناك اي منافس لها وفي العام 2015 عندما رفعت العقوبات عن ايران صارت المنافسة قوية جدا وباتت الشركة اقل نشاطا لكنها اليوم عازمة على رفع مستوى نشاطها في ايران دون الاكتراث لما تضعه اميركا من عقوبات خاصة وان اوروبا لم تواكبها في ذلك.
وشدد بالقول ان الشركة لم تتلق اي تهديد حتى الان وحتى لو وصلها شئ من هذا القبيل فانها لم تكترث له.