kayhan.ir

رمز الخبر: 80919
تأريخ النشر : 2018August18 - 21:01

توقيع مذكرة تعاون في مجال الصحة والغذاء بين ايران وهولندا


طهران-ارنا:- تم امس السبت التوقيع على مذكرة تعاون مشترك في مجال الصحة والغذاء بحضور ممثلين عن جامعة الشهيد بهشتي للعلوم الطبية و'واخنينغن' الهولندية.

وقال رئيس جامعة الشهيد بهشتي 'محمد اقاجاني' خلال مراسم التوقيع ان مستوى التعاون بين جامعة الشهيد بهشتي للعلوم الطبية و'واخنينغن' الهولندية وصل الى مرحلة نستطيع من خلاله اتخاذ خطوات مهمة وتنموية اكثر من ذي قبل .

واضاف اقاجاني انه تم تشكيل فريق عمل بالتعاون مع معاونية البحوث والتكنولوجيا في رئاسة الجمهورية ومنظمة الغذاء والادوية وجامعة العلوم الطبية مع مؤسسة 'ريكيلت' البحثية التابعة لجامعة واخنينغن الهولندية مهمتها توفير وضمان صحة وسلامة الغذاء.