kayhan.ir

رمز الخبر: 80858
تأريخ النشر : 2018August17 - 20:26

إطلاق مركز مشترك للتعاون الدولي بين ايران واستراليا


تبريز-إرنا:- رعى مساعد وزير الصحة باقر لاريجاني مراسم تدشين مشروع تعاون علمي دولي مشترك بين ايران واستراليا، اقيمت يوم الخميس في كلية الصيدلة بجامعة تبريز للعلوم الطبية.

وتزامناً مع إطلاق هذا المركز الدولي تمت إزالة الستار عن كتابين مترجمين محليا لدى مركز الدراسات الطبية، بشان التجارب العلمية في ايران، والتعاون العلمي مع استراليا.

وفي تصريح له بالمناسبة، أكّد باقر لاريجاني أنّ مسيرة التعليم والتدريب في عالمنا المعاصر تتطلب وجود أدلة وشواهد ومراجع يُستدلُّ بها خاصة خلال خوض دراسات دولية أو إجراء بحوث في الحقل الطبي؛ منوها في ذات السياق بالعلاقات الوثيقية العلمية الايرانية مع العالم.