kayhan.ir

رمز الخبر: 80850
تأريخ النشر : 2018August17 - 20:25

إيران وألمانيا تتعاونان في قطاع إستخراج وتكرير النفط


طهران-إرنا:- أبرمت شركة 'سباهان' النفطية الإيرانية وشركة 'أي.دي.ال' الألمانية عقدا في المجال الهندسي ونقل العلوم والتكنولوجيا، بهدف تحسين جودة المواد الخام لإنتاج الزيوت الصناعية وزيوت المحركات.

ووقع على هذا العقد النفطي ، المديران العامان لشركتي سباهان 'محمد إبراهيمي' وأي.دي.ال 'مايكل هايد'.

وأكد ابراهيمي خلال مراسم توقيع العقد، مدى أهميته من حيث تزامنه مع تشديد الضغوط من قبل أميركا قائلا، ان الشركات الصغيرة والمتوسطة الأوروبية ما زالت تقبل على إيران وتبرم معها العقود على الرغم من الظروف الراهنة.

ولفت إبراهيمي الى ان شركة 'أي.دي.ال' النفطية الألمانية، تنفذ هذا المشروع بالتعاون من شركائها النمساويين والسويسريين.