جنتي: المفاوضات مع اميركا ممنوع لان مصيرها الفشل
طهران-ارنا:- قال امين مجلس صيانة الدستور آية الله احمد جنتي ان المفاوضات مع امريكا ممنوعه لان مآلها الفشل لا محاله مشيرا بذلك الى الخطاب الاخير لقائد الثورة الاسلاميه بهذا الشأن.
ودعا آيه الله جنتي جميع الذين يدعون الى التفاوض مع امريكا الى التحلي باليقضة والتعقل وقال : ان التفاوض مع من ينقض جميع المواثيق الدولية ولا يفي بوعوده هو عمل غيرعقلائي ومن هذا المنطلق وبحسب تاكيد الامام الخميني الراحل (رض) وقائد الثورة فأن المفاوضات مع امريكا ممنوعه لانها ستفشل حتما.
وفي جانب اخر من كلامة اكد آية الله جنتي على ضروره مكافحة الفساد والمفسدين مطالبا السلطة القضائية باتخاذ الاجراءات اللازمه بحقهم وباسرع ما يمكن وقال : في اوقات الضرورة فان العمل بشكل ثوري هو القانون بعينه.