برلماني: الطائفة الآشورية في ايران لا تحتاج إلى دموع اميركا
طهران-مهر:- أكد النائب الآشوري في مجلس الشورى الاسلامي "يوناتن بت كليا" أن المجتمع المسيحي والاتحاد العالمي الآشوري في ايران، لا يحتاج إلى ذرف دموع امريكي وهو يعيش بسلام وراحة في ظل نظام الجمهورية الاسلامية.
وأصدر بت كليا بياناً يحمل عنوان "التبني الاميركي للأقليات الدينية في العالم"، حيث أدان في هذا البيان الجرائم الموجهة ضد المسلمين ومختلف الأقليات الدينية.
وعلق "بت كليا" في هذا البيان على موقف وتصريحات المسؤولين في الولايات المتحدة حيال الأقليات الدينية، قائلاً: :من الأفضل على السياسيين الامريكان بعهد ترامب، أن يفكروا في تصرفاتهم الاستعراضية في العالم ضد الأقليات الدينية، بدلا عن أن يتأسفوا لأجل الآخرين، مؤكداً أن المجتمع المسيحي في ايران والاتحاد العالمي الآشوري ، لا يحتاج إلى ذرف دموع امريكا وهو يعيش بسلام وراحة في ظل نظام الجمهورية الاسلامية.