"العميل السعودي" عبد ربه يزور مصر ويتوعد بالإنتصار!!
أعلنت المصادر المصرية، ان علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، التقى مع الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي الثلاثاء في القاهرة، وتطرق الطرفان الى آخر تطورات الأزمة اليمنية.
وبحسب المصادر، "عبد ربه" والذي يعمل وفق أجندات السعودية في اليمن، توعد و من دون الإشارة الى فشل تحالف العدوان خلال أكثر من 3 سنوات لتركيع الشعب اليمني و الحاق الهزيمة بهم ، توعد بان قوات العدوان ستنتصر قريبا على "الحوثيين".
ومن جانبه أكد علي عبد العال رئيس مجلس النواب في مصر خلال اللقاء أن الدم المصري مُختلط بالدم اليمني منذ الحروب المشتركة في الستينات، وأن اليمن امتداد استراتيجى لمصر لحماية أمنها في البحر الأحمر.