kayhan.ir

رمز الخبر: 80700
تأريخ النشر : 2018August14 - 20:51
الالعاب الاسيوية 2018..

مغادرة 13 فريقا وطنيا للمشاركة في الالعاب الاسيوية بجاكرتا

غادر 13 منتخبا وطنيا برفقة الفريق الطبي ليل الاثنين الى جاكرتا وبالمبانغ الاندونيسية وذلك للمشاركة في الدورة الثامنة عشره للالعاب الاسيوية.

وقد غادر مسؤولو ومدربو ولاعبو منتخبات الووشو والتايكواندو و المبارزة والسباحة والجمباز والباراغلايدنغ و كرة الريشة و الكابادي وكرة الطائرة الساحلية وكرة التنس و السيباك فردي و التجديف طهران متوجهين الى جاكرتا للمشاركة في الدورة الثامنة عشره للالعاب الاسيوية.

يذكر ان الدورة الثامنة عشرة للالعاب الاسيوية 2018 ستقام اعتبارا من 18 اغسطس الحالي لغاية 2 سبتمبر القادم بالقرب من العاصمة الاندونيسية جاكرتا؛ وذلك بمشاركة 11 الف رياضي يمثلون 45 دولة في انحاء العالم.

وتضم البعثه الرياضيه الايرانيه الى هذه الالعاب، 280 رياضيا من الرجال و98 امراة.