دبلوماسيون أميركيون: السيسي عقد لقاء سريا مع نتنياهو في مصر!
القدس المحتلة – وكالات: كشفت وسائل إعلام العدو أن رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو عقد قبل نحو أشهر قمة سرية مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وبحثا فيها قضية التسوية السياسية في قطاع غزة.
ونقلت القناة العاشرة في تلفزيون العدو امس عن مسؤولين أمريكيين قولهم إن القمة التي عقدت في مصر بـ22 أيار/مايو الماضي تركزت على مناقشة اتفاق يقضي بعودة السلطة الفلسطينية لتسلم زمام الأمور في القطاع، ووقف إطلاق النار مع حركة "حماس”، والتخفيف من الحصار المفروض على غزة، والخطوات الواجب اتخاذها في سبيل تفعيل المشاريع الإنسانية هناك.
وذكر السيسي، حسب المصادر، أنه يجب على "إسرائيل والدول العربية والمجتمع الدولي ممارسة الضغوط على الرئيس الفلسطيني محمود عباس لإنجاز هذا الهدف”.