kayhan.ir

رمز الخبر: 80673
تأريخ النشر : 2018August13 - 21:02

ايران تحصد 12 جائزة في اولمبياد الاختراعات بكوريا الجنوبية


بكين-ارنا:- حصل فريقنا على 12 جائزة في اولمبياد اختراعات الشباب المقامة في كوريا الجنوبية في فئتي طلاب المدراس والجامعات .

فقد احرز فريق طلبة المدارس في ختام المنافسات ميدالية ذهبية واحدة وثلاث فضيات ومثلها برونزيات وجائزيتن خاصة كما فاز فريق طلبة الجامعات بفضية وبرونزيتين.

وفي فئة طلاب المدارس احرزت الطالبة نسترن نصيريان الميدالية الذهبية مضافة الى جائزة خاصة و محمد بارسا وعليرضا قاسمي فضيتين وياسمن حسيني وترنج عباسي برونزيتين .

وفي فئة طلاب الجامعات حصل محمد رضا مجيدي على فضية وعلي كشاورز باقري و احمد روستا على برونزيتين.

واقيمت المنافسات في كوريا الجنوبية وفي فئتي طلاب المدارس والجامعات في الفترة 10-12 اب/اغسطس الجاري.