وزارة الأمن: ضبط شحنتين كبيرتين من المخدرات
طهران-إرنا:- أعلنت وزارة الأمن عن ضبط شحنة ضخمة من الأفيون ما يبلغ وزنها ألفا و660 كغم، كانت قد تمت تعبئتها في مقطورة تحمل 24 طنا من الأرز وإلقاء القبض على المهربين.
ووفقا لبيان وزارة الأمن الذي أصدرته امس الإثنين، كانت هذه الشاحنة تتجه نحو المحافظات المركزية للبلاد، حيث تم ضبطها عبر عمليات أجرتها القوات الأمنية لمحافظة هرمزغان (جنوب) بالتنسيق مع الجهة القضائية بهذه المحافظة وقد تم إلقاء القبض على كافة المهربين.
كما أعلنت وزارة الأمن خلال بيانها عن إلقاء القبض على عصابة أخرى من مهربي المخدرات وضبط ألفين و200 كغم من الأفيون وسلاح رشاش وبندقية كلاشنكوف (أيه كيه-47) وكمية من العتاد كانت بحوزتهم وذلك عبر إشتباك مسلح لقوات الدائرة العامة للأمن بمحافظة سيستان وبلوجستان (جنوب شرق) مع أفرادها، استمر لأكثر من ساعتين.
وجاء في البيان ان أحد المهربين لقي مصرعه خلال هذا الإشتباك فيما تم إلقاء القبض على سائر أفراد العصابة.