منظمة التعبئة: ينبغي التموضع لمواجهة الحرب الاقتصادية ضدنا
طهران-فارس:- قال رئيس منظمة التعبئة الايرانية (بسيج)، العميد غلام حسين غيب برور، ان حربا اقتصادية تشن على البلاد حاليا، وينبغي التموضع لمواجهتها.
واعرب غيب برور، في تصريح ادلى به للصحفيين امس الاثنين، على هامش مراسم اختتام مسابقة "بايا" العلمية الدولية في جامعة الشهيد بهشتي، اعرب عن تصوره انه بالامكان السيطرة على التطورات الجارية بسهولة وليس صعبا، وانه لم تبلغ الامور الى المرحلة الصعبة.
ولفت الى ان الاعداء الخارجيين يدعمون هذا الوضع فضلا عن المنافقين وانصار النظام الملكي السابق وعملاء اميركا، كما ان هناك اعداء للبلاد في المنطقة.
واكد اعتقاده انه بالامكان السيطرة على الاوضاع الجارية وفق نظرة ثورية وجهادية عميقة في النظام الاداري للبلاد.