الملك الاردني يتوعد بمواصلة الحرب على "الخوارج"!
عمان – وكالات: توعد ملك الاردن خلال ترأسه الأحد لاجتماع لمجلس السياسات الوطني بعمان بمحاسبة "كل من سولت له نفسه المساس بأمن الأردن وسلامة مواطنيه، مشيرا إلى أن هؤلاء المجرمين معروفون للوطن، ويشكلون خطرا ليس على الأردن فحسب بل على الأمة الإسلامية كلها، وأضاف: "سنقاتل الخوارج ونضربهم بلا رحمة وبكل قوة وحزم".
وأكد عبد الله الثاني أن أي عمل يستهدف الأردن "لن يزيدنا إلا وحدة وقوة وإصرارا على القضاء على الإرهاب وعصاباته الإجرامية".
كما شدد على أنه "لا تردد في محاربة آفة الإرهاب" وأن "الجبهة الوطنية القوية ووعي الشعب الأردني الذي يرفض هذا الفكر الظلامي الدخيل على الدين الإسلامي هو مصدر قوتنا ويميز وطننا".