كابل ترسل قوات خاصة إلى غزني بعد مقتل أكثر من 100 شخص بهجوم لطالبان
كابل – وكالات: أرسلت الحكومة الأفغانية تعزيزات عسكرية إلى مدينة غزني شرق البلاد التي قتل فيها 103 أشخاص في الاشتباكات المستمرة بين مسلحي حركة طالبان والقوات الحكومية.
وقال رئيس أركان الجيش الأفغاني، محمد شريف يفتلي، في مؤتمر صحفي، امس الأحد: "أرسلت الحكومة الأفغانية ألف شخص من أفراد القوات الخاصة و400 مدرعة من كابل إلى غزني".
من جهتها نقلت قناة "Tolo News" عن يفتلي أيضا أن الحكومة لا تزال تسيطر على المدينة. وأضاف أن الجيش الأفغاني يعمل ما بوسعه للقضاء على الارهابيين الذين يختبئون في منازل السكان المدنيين.
وأفادت قناة "1TV" الأفغانية في وقت سابق من هذا اليوم بأن 103 أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب 133 آخرون بجروج جراء الاشتباكات المستمرة بين مسلحي حركة طالبان والقوات الحكومية في ضواحي مدينة غزني.