فيلق القدس: الاميركان لن يحصدوا شيئا سوى الذل والمهانة وعدم المصداقية
* بمقاومتنا الراسخة على مدى 40 عاما خرجنا بعزة من جميع مؤامرات اميركا والكيان الصهيوني وحلفاؤهما
طهران – كيهان العربي:- اكد نائب قائد فيلق القدس التابع لحرس الثورة العميد اسماعيل قاآني، بان الاميركيين بتواجدهم في المنطقة واطلاقهم حربين كبيرتين في العراق وافغانستان لم يحصدوا سوى الذل والمهانة وعدم المصداقية.
وخلال منتدى اقيم في مدينة كرج (غرب العاصمة طهران) لتكريم ذكرى شهداء محور المقاومة، قال العميد قاآني: مقاومتنا الراسخة هي التي جعلتنا نتمكن على مدى 40 عاما من التصدي بشموخ للاعمال الشريرة الشاملة التي تقوم بها اميركا والكيان الصهيوني وحلفاؤهما وان نخرج بعزة من جميع المؤامرات في المجالات العسكرية والامنية والضغوط الاقتصادية.
واضاف، انه خلال الاعوام الـ 15 الماضية كلما زاد العدو من هجماته كلما تصاعدت مقاومة الشعب تبعا لذلك.
ونوه الى ان الاميركيين والصهاينة وبعد فشلهم في تحقيق مآربهم من وراء الحروب التي شنوها في المنطقة، لجاوا الى اطلاق الجماعات التكفيرية الارهابية بتعبئة فكرية من قبل العلماء السعوديين لاعدادهم ومن ثم ارسالهم الى العراق وسوريا ومناطق اخرى.
وقال العميد قاآني: اميركا تريد القضاء على الاسلام في المنطقة الا ان شعوب المنطقة متمسكة بدينها ولا تشكّوا بان هذا الطريق المفعم بالمفاخر والعزة سيستمر.