kayhan.ir

رمز الخبر: 80542
تأريخ النشر : 2018August11 - 20:53

صحافي صهيوني: طيار إماراتي شارك سلاح الجو الاسرائيلي في قصف غزة


القدس المحتلة – وكالات انباء:- فجر الإعلامي الصهيوني والباحث الأكاديمي في "معهد بيغين – سادات" إيدي كوهين قنبلة من العيار الثقيل، كاشفا عن مشاركة طيار إماراتي ضمن سلاح الجو الاسرائيلي في قصف قطاع غزة، خلال عملية تدريبية على طائرة "إف 35"، متحديا نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان بإنكار ذلك.

وقال "كوهين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر”: هل ينكر ضاحي خلفان تميم وجود طيار إماراتي شارك ضمن سلاح الجو الاسرائيلي في القصف على غزة قبل ثلاث أسابيع .. وهو يتدرب على طائرات "إف 35" الإسرائيلية عندنا..!؟ أتحداه أن ينكر ذلك.

هل ينكر ضاحي خلفان تميم وجود طيار إماراتي شارك ضمن سلاح الجو الاسرائيلي في القصف على الإرهابيين في غزة قبل ثلاث أسابيع .. وهو يتدرب على طائرات "إف 35" الإسرائيلية عندنا .. !؟ أتحداه أن ينكر !!

وكانت قناة ” آي24News ” الإسرائيلية باللغة العربية قد كشفت الشهر الماضي نقلا عن مصدر اماراتي ان وفدا عسكريا من دولة الامارات، قد زار الكيان الاسرائيلي مؤخرا برفقة مسؤول اميركي رفيع.

وأضاف المصدر، ان الوفد العسكري الاماراتي تابع لسلاح الجو لدولة الامارات ، وقد زار تل ابيب من اجل الاطلاع على قدرات أحدث المقاتلات الامريكية الصنع "إف 35" المتواجدة لدى سلاح الجو الإسرائيلي.

وتابع ذات المصدر ان المسؤولين الإسرائيليين قدموا عرضا امام الوفد الاماراتي لقدرات المقاتلة "إف 35" ليتشكل لدى الوفد الضيف انطباعا عن قدرات الطائرة.

يذكر ان سلاح الجوي الإسرائيلي كان اول من حصل على هذه المقاتلات الاميركية بعد سلاح الجو الأميركي، وكان ذلك العام الماضي. وتعتبر المقاتلة "إف 35" الطائرة الاحدث في الترسانة الجوية الاميركية.