kayhan.ir

رمز الخبر: 80530
تأريخ النشر : 2018August11 - 20:51

وثائق جديدة عن ارتباط مقربين من ترامب مع زمرة المنافقين


طهران- كيهان العربي:- كشفت وثائق تخص الحكومة الاميركية عن خفايا ارتباط مقربين من الرئيس الاميركي "ترامب" مع اعضاء من زمرة المنافقين الارهابية.

فليس ملفتاً خبر علاقات "جون بولتون" مستشار الامن القومي الاميركي، و "رودي جولياني" محامي "ترامب"، مع اعضاء زمرة المنافقين الارهابية، إلا ان ما رشح مؤخراً من وثائق للادارة الاميركية، تشير الى اعضاء من الدوائر المقربة لترامب لهم اتصالات بزمرة المنافقين.

هذه الوثائق شهادة جديدة تدلل على ان واشنطن وفي الوقت الذي تتهم الدول المتقاطعة مع سياستها بدعم الارهاب، يقوم مقربون من الرئيس الاميركي "ترامب" بتعزيز العلاقات مع أخطر حركة ارهابية وهي زمرة المنافقين. وسبق ان التقى "بولتون" و"جولياني" بعد مراسم اداء اليمين للرئيس ترامب، خمس مرات بزمرة المنافقين، وهو ما نشرته وزارة العدل الاميركية. وهي وثائق حولتها حركة المنافقين حسب قانون يعرف بـ "قانون تسجيل العملاء الاجانب" الى وزارة العدل الاميركية. وهذا القانون يلزم الاشخاص او الجماعات التي تحشد لمصالح الحكومات الاجنبية في واشنطن، ان تكشف عن مصادرها المالية بصورة شفافة.

وتظهر الوثائق ان اعضاء الزمرة الارهابية قد التقوا خلال العامين الفائتين أربع مرات مع مقربين من ترامب. وان هؤلاء المقربين هم من فريق ترامب او المستشارين في مجال الشأن الايراني. وان اكثر اللقاء اثارة هي لقاء "وليد فارس" مع المنافقين، وكان فارس من مستشاري ترامب في شؤون محاربة الارهاب ومسائل غرب آسيا!

وتعكس وثائق وزارة العدل الاميركية ان "فارس" وبعد فوز ترامب في الانتخابات في نوفمبر 2016 قد التقى مرتين بالزمرة الارهابية منافقي خلق.