تعيين محسني بندبي مشرفا على وزارة التعاون
طهران-ارنا:- في اطار مادة 135 من الدستور ، عين رئيس الجمهورية حسن روحاني امس السبت انوشيروان محسني بندبي، مشرفا على وزارة التعاون و العمل و الرفاه الاجتماعي.
وجاء في مرسوم اصدره الرئيس روحاني لانواشيران محسني بندبي انه 'نظرا الى تعهدك وخبراتك الاجرائية والادارية اعينك مشرفا على وزارة التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي وذلك بناء على مادة 135 من الدستور'.
واعرب الرئيس روحاني عن تمنياته لنجاح و توفيق بندپي في اداء مهامه والخدمة لابناء الشعب الايراني ونطام الجمهورية الاسلامية المقدس في اطار لالتزام بالقانون و التمسك بنهج الاعتدال و الميثاق الاخلاقي لحكومة التدبير والامل.
يذكر ان بندبي كان يتولي رئاسة منظمة الرعاية الاجتماعية منذ ثلاث سنوات.