العميد غيب برور: التعبئة تتعاضد مع السلطة القضائية للتصدي للمحتكرين
طهران-فارس:- أعلن رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد غلام حسين غيب برور ، أن التعبئة تتعاضد مع السلطة القضائية للتصدي للمحتكرين، وقد تم الايعاز الى جميع وحدات التعبئة لرصد المحتكرين.
وقال العميد غيب برور امس الاربعاء: في حين يعاني المواطنون من ضغط الغلاء، هناك بعض الافراد يقومون باحتكار المواد الأساسية التي يحتاجها الناس، وقد أبلغنا يوم امس جميع وحدات التعبئة ان تبادر الى كشف مخازن المحتكرين، داعيا وسائل الاعلام الى التعاون في هذا المجال.
ونصح العميد غيب برور، المحتكرين بأن ينهوا احتكارهم، والا فإنهم سيتعرضون لتعامل ثوري، مؤكدا ان علينا ان نقلل الضغوط على المواطنين، وفي هذا الصدد من المقرر ان يتم اتخاذ اجراءات في إطار التعاضد بين التعبئة والسلطة القضائية.
وتابع: ان المحتكرين يدركون جيدا ان شبكة معلومات التعبئة لديها اشراف جيد، وسيتم التصدي لهم بشكل قاطع بالتنسيق مع الجهاز القضائي. مضيفا ان هذه الشبكة ساهمت في الاسبوع الماضي بكشف عدد من مخازن المحتكرين بما فيها قطع غيار السيارات والرز والسلع الاخرى، وقد تم ابلاغ الجهات القضائية بذلك.